Call Us Anytime

01288818000

Drop Us A Line

[email protected]

شقق للبيع بالعين السخنة استلام فوري

شقق للبيع بالعين السخنة استلام فوري

شقق للبيع بالعين السخنة استلام فوري




تعد العين السخنة من أفضل المنتجعات السياحية في منطقة البخر الأحمر، وتحتوي على العديد من الفنادية والشاليهات للبيع مما يجعلها من أفضل الوجهات السياحية للمصريين والسائحين نظرا لأمكانية إجراء رحلات اليوم الواحد إن كنت من الباحثين عن شقق للبيع بالعين السخنة استلام فوري

فهناك العديد من القرى المتميزة التي تقدم لك اختيارات عديدة تناسب قدرتك الشرائية نستعرضها معك في السطور التالية:..


بلو بلو العين السخنة BLUE BLUE AIN SOKHNA 

تقع قرية بلو بلو العين السخنة على بعد 20 كيلو متر من بورتو السخنة ، قبل طريق الزعفرانة بحوالي 16 كيلو متر، وعلى بعد 70 دقيقة من القاهرة، وتتميز القرية بإطلالتها المباشرة على البحر الأحمر وهي من القرى السياحية الشهيرة في العين السخنة بمنطقة طواحين الهواء بعيدا عن منطقة الجبال.

يمتد منتجع بلو بلو العين السخنة على مساحة 121 ألف متر مربع ، ويبلغ طول شاطئه حوالي 270 متر، وتم تخطيط المنتجع على مستويين الفرق بينهما تسعة أمتار ليتيح لكافة الوحدات رؤية البحر.







المونت جلالة العين السخنة IL MONTE GALALA AIN SOKHNA

تقع قرية المونت جلالة العين السخنة قبل بورتو السخنة طريق الجلالة بعد بنزينة الإمارات بحوالي 3 كيلو متر في طريق العودة للقاهرة، وتبلغ مساحة القرية حوالي 2.2 مليون متر مربع ، لذلك فهو من أكبر المشاريع العقارية ، وبالإضافة للتصميم المعماري المبتكر والإطلالة الرائعة على البحر فإن المشروع يوفر باقة من الخدمات الناجحة التي تحقق مستوى 


منتجع أزها العين السخنة AZHA AIN SOKHNA 

يعد منتجع أزها من أرقع منتجعات العين السخنة متفردا بموقعه الفريد وشاطئه الرملي المتميز، ويقع المنتجع في قلب العين السخنة في اتجاه السوس على بعد 126 كيلو متر من القاهرة ، وعلى بعد 11 كيلو متر من بوابات العين السخنة، وعلى بعد 15 دقيقة من العاصمة الإدارية.

 

يعد منتجع أزها مدينة سكنية متكاملة وليس منتجع سياحي فقط ، فهو مصمم ومجهز وفقا لأحدث التصميمات الهندسية العالمية لتقديم مستوى معيشة راقي، على مساحة تبلغ 1.6 مليون متر مربع يطل على مساحة مائية تقدر بـ 700 متر، ويضم العديد من الوحدات السكنية المتنوعة من الشقق والفلل والشاليهات التي تناسب كافة الأذواق.


عين هيلز العين السخنة EIN HILLS EL EL SOKHNA

تقع قرية عيد هيلز العين السخنة على بعد 47 كيلومتر من العاصمة الإدارية، و 127 كيلو متر من القاهرة،  12 كيلو متر من بوابات العين السخنة.

تمنحك وحدات عين هيلز رؤية كاملة للبحر وخصوصية كاملة ، حيث تم تصميم المنتجع على الجبل على شكل مصاطب لتمنحك الخصوصية المطلوبة

 

ذا جروف العين السخنة THE GROOVE AIN SOKHNA 

تقع قرية ذا جروب العين السخنة في طريق الزعفرانة قبل بورتو بحوالي 11 كم في قلب جبل الجلالة على مساحة 83 فدان على البحر مباشرة، بشاطئ عرضه 930 متر وعمق القرية يصل غلى 450 متر.

يقام مشروع قرية ذا جروف العين السخنة على نظام مصاطب يبلغ ارتفاعها من 9 متر إلى 60 متر لترى 80 في المئة من الوحدات البحر مباشرة ، لتوفير مستوى عالي من الرفاهية والخدمات من مطاعم وكافيهات وعيادات طبية وأكوابارك بالإضافة لحمامات سباحة وكافيهات ومطاعم عالمية ونادي صحي ومنطقة للألعاب الرياضية والجاكوزي .